.



sf7aty guide for each new , Mon guide pages pour chaque nouvelle , Meine Seiten Leitfaden für jeden neuen , Mi guía de páginas para cada nuevo ,






الأربعاء، 13 أغسطس 2014

بوابة الوظائف الحكومية

بوابة الوظائف الحكومية

بوابة الوظائف الحكومية هي بوابة للإعلان عن الوظائف الحكومية للعاملين المتعاقدين ونتائج شغلها علىwww.jobs.gov.eg على نحو يكفل العلانية وتكافؤ الفرص والمساواة بين المواطنين.
تمثل هذه البوابة تفعيلا لقرار السيد وزير الدولة للتنمية الإدارية رقم 7 لسنة 2010 بشأن قواعد وضوابط توظيف العاملين المتعاقدين، والذي تنص مادته الثالثة على الإعلان عن الوظائف الحكومية ونتائج شغلها على بوابة الحكومة المصرية.
كما تمثل هذه البوابة حلقة الوصل بين المواطنين والجهاز الإداري للدولة الممثل في وجود الإعلان بالإضافة إلى البيانات المتعلقة بالوظيفة، شروط شغلها، أماكن التقدم، ومواعيد الاختبارات ثم يتم الإعلان عن نتائج المتقدمين.
يتم تقديم الطلبات من راغبي العمل إلى الجهات المعلنة من خلال بيانات التقدم المذكورة في الإعلان المتاح على البوابة.
وفي المرحلة القادمة ستتوفر إمكانية إدخال بيانات راغبي العمل لسيرتهم الذاتية على البوابة والتقدم للوظائف المتاحة من خلال البوابة.
وللتيسير على المواطنين سوف تتاح قريبا خدمة الرسائل القصيرة للوظائف المعلن عنها على البوابة لكل تخصص وسوف يتم الإعلان عن هذه الخدمة على البوابة فور إتاحتها.
في انتظار أفكاركم ومشاركتكم الفعالة.
م. أمنية البنا
مدير مشروع بوابة الوظائف الحكومية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدث الفديوهات