.



sf7aty guide for each new , Mon guide pages pour chaque nouvelle , Meine Seiten Leitfaden für jeden neuen , Mi guía de páginas para cada nuevo ,






الأربعاء، 13 أغسطس 2014

تكليف الأطباء

تكليف الأطباء

تكليف الأطباء هو توزيع كل من يعمل بالخدمات الطبية  (أطباء بشريين – علاج طبيعي – صيادلة – تمريض ­-الخ…) على الوحدات الصحية بالمحافظات المختلفة طبقا لحاجة الوحدة ورغبة الطبيب.
توفر الدولة من خلال موقعها على الإنترنت www.egypt.gov.eg خدمات التقدم للتكليف بدون أي مصروفات ومن أي مكان ويقوم الطبيب بكتابة رغباته بالتكليف في الوحدات الصحية التي يرغب في التقدم لها من خلال الموقع.
يتم توزيع الأطباء طبقا لقواعد محددة مسبقا مثل المجموع ومحل السكن ويتم نشر النتيجة على الإنترنت مدعومة بدرجات الطبيب والمكان الذى تم التوزيع عليه لضمان الشفافية أمام الجميع.
يتم قبول التظلمات أيضاً من خلال الإنترنت ويقوم مسئولي الموقع بالتأكد من التظلم وإعادة التوزيع إذا كان التظلم صحيحاً ( مثلا يتم التأكد من الأحوال المدنية مجاناً عن صحة قسائم الزواج للطبيبة المتزوجة وترغب أن يتم توزيعها طبقاُ لمحل إقامة الزوج )
يتم حاليا دراسة إرسال نتائج التوزيع للأطباء على هواتفهم المحمولة إن رغبوا في ذلك وأيضا خرائط للأماكن التي تم التوزيع عليها.
كل النشاطات الخاصة بخدمة التكليف تتم من خلال بوابة الحكومة على الإنترنت بدون أي تكلفة.
إن كنت من المستفيدين من هذه الخدمة أو لك قريب قد تم تكليفه من خلالها فنرجو مشاركتنا برأيك وان كان لديك أسئلة عن الخدمة أو مقترحات لتحسينها فلا تتردد في طرحها.
م. خالد شاهين
مدير مشروع تكليف الأطباء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدث الفديوهات